المحافظ يوزّع على الكوادر التدريسية سندات الأراضي السكنية في احتفالية اقامتها نقابة المعلمين

hassanin almusawi21 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظ

 

الوائلي للكوادر التعليمية: توزيع الأراضي السكنية ليست مكرمة او تثمينا فانتم تستحقون ذلك لأنكم مواطنون اولاً وتربويون ثانياً
125 - ديوان محافظة النجف الاشرف
برعاية محافظ النجف الأشرف الدكتور ماجد الوائلي وبحضور النائب في البرلمان العراقي الأستاذ حيدر شمخي ومستشار المحافظ لشؤون التربية الأستاذ ليث العلياوي اقامت نقابة المعلمين فرع النجف الأشرف حفلا لتوزيع سندات ملكية الأراضي السكنية على الهيئات التعليمية في المحافظة.
وهنأ المحافظ التربويين بحصولهم على هذا الاستحقاق والذي وصفه بـ” ليست مكرمة او تثمينا فانتم تستحقون ذلك لأنكم مواطنون اولاً وتربويون ثانياً وتبذلون جهودا كبيرة في بناء المجتمع وصناعة قادة المستقبل من الشباب الواعي والمتعلم”.
وبيّن الوائلي الجهود الكبيرة التي بذلت والمشاكل التي واجهتهم في متابعة هذا الملف منذ ان كان نائبا في البرلمان وصولا لهذه المرحلة بتحقيق القرار وتسليم السندات لمستحقيها من هذه الشريحة المهمة في المجتمع هذا ووزّع المحافظ السندات على الكوادر التعليمية والهيئات التدريسية والتربويين المشاركين في الاحتفالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة