مدير المجاري يجري زيارة لمشروع محطة المعالجة في بحر النجف.

اجرى مدير مجاري محافظة النجف الأشرف المهندس نزار العبودي زيارة لمشروع محطة المعالجة في بحر النجف للاطلاع على المرحلة الثانية للمشروع والذي طاقته التصميمية 100000 متر مكعب في اليوم.

وشملت الزيارة لقاء مدير دائرة المهندس المقيم المهندس محمد الكعبي والكوادر العاملة والشركة المنفذة للمشروع والإستماع لشرح مفصل منهم جميعاً حول التفاصيل ونسبة إنجاز 82% وان الشركة في طور اكمال الاعمال المدنية والاتفاق مع الشركة التركية لربط المعدات الكهربائية والميكانيكية وشركات اخرى لغرض اكمال عمل المشروع.

العبودي بحث مع المهندسين التابعين لمديريتنا والموجودين في دائرة المهندس المقيم والمكلفين بلجان الاستلام اهم المشاكل والمعوقات التي تواجههم اثناء التنفيذ لمحطة المعالجة واوامر الغيار الخاصة بكل المشروع الذي بلغت مراحله من الانتهاء بمشيئة الله تعالى.

الزيارة تخللت ايضا الاطلاع على مراحل عمل هذا المشروع وضرورة انجازه بالمدد المحددة مع فترة تشغيل شهرين وصيانة لمدة سنة نعمل خلالها على تجهيز كل المستلزمات الخاصة بالتشغيل من كوادر وطرق خاصة والتي من خلالها يستطيع الكادر والاليات الخاصة بالمشروع من التنقل في داخله وينطلق بعدها ليقدم الخدمات للمواطن النجفي.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة