المحافظ: يتفقد حدود بادية النجف من (الخندق الشقي) ويرافقه القادة الأمنيين

تفقد محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي (رئيس اللجنة الأمنية العليا في المحافظة) حدود محافظة النجف الأشرف من جهة البادية ( الخندق الشقي) ورافقه في الجولة قائد شرطة المحافظة وقائد فرقة الإمام علي(عليه السلام) ومجموعة من مدراء وضباط الأجهزة الأمنية والإستخبارية.
الوائلي زيارتنا هذا اليوم السبت الموافق 3/9/2022 تأتي لدعم وإسناد القطعات الأمنية المرابطة لتأمين حدود المحافظة من جهة البادية تزامناً مع قرب ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وتوافد الملايين من الزائرين لإحياء هذه الشعيرة.
قائد فرقة الإمام علي (عليه السلام) الشيخ طاهر الخاقاني بيّن إن قطعات الفرقة منتشرة بشكل كبير على إمتداد الخندق الشقي ضمن حدود محافظة النجف لتأمين كافة المعابر التي تؤدي إلى المحافظة.
قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي باسم مجيد فيصل نتابع سير الواجبات وتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة لزيارة الأربعينة المباركة بشكل مباشر وهناك تنسيق عالي مع كافة تشكيلات الأجهزة الأمنية والإستخبارية.
الوائلي: زرنا هذا اليوم المعابر الحدودية للمحافظة وإلتقينا بالإخوة المقاتلين المرابطين على الحدود ونثمن الدور الأمني الكبير الذي تؤديه قطعات فرقة الإمام علي (عليه السلام) وكافة تشكيلات الأجهزة الأمنية من خلال اداء الواجبات المكلفين بها لحفظ أمن وإستقرار النجف الأشرف والعراق بشكل عام.
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة