بعد تماثله للشفاء التام أثر حادث خطير يعود بابتسامة الأمل.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائراخر الاخبار

مدينة الصدر الطبية تمنح الطفل ذو الـ ( 10 ) اعوام الأمل بالتعافي ليعود بعد نجاته من اصابة خطيرة وتماثله للشفاء التام إلى مدينة الصدر الطبية ليقدم الشكر لكادر العناية المركزة لجهودهم المبذولة في إنقاذ حياته بتأدية واجبهم الإنساني والمهني .

أكد ذوي الطفل المريض أنه من خلال ملازمتهم لابنهم في المستشفى ولمدة شهر كامل في العناية المركزة أثر حادث سير لمس الرعاية والاهتمام التي يقدمها الكوادر الطبية والتمريضية والصحية والخدمية له ولجميع المرضى .

واختتم قولهم بتقديم جزيل الشكر والتقدير إلى الكادر الطبي والتمريضي والخدمات الطبية المساندة من علاج طبيعي وتأهيلي لمساهمتهم في تحسين حالة الطفل الصحية، حيث تماثل للشفاء ، مضيفاً أن رحلة العلاج ونتائجه الفعلية في مدينة الصدر الطبية قد اثمرت بنتائج ممتازة وحالة صحية جيدة وإعادة التأهيل بعد أن كان المريض يعاني من مجموعة من المضاعفات نتيجة للحادث الذي تعرض له إذ كان فاقداً للوعي .

من جانبها إدارة مدينة الصدر الطبية تشدد على الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات الصحية و الوقائية والتشخيصية والعلاجية والتأهيلية لكافة المواطنين وهذا واجب مهني و إنساني وتسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات الصحية المتقدمة على يد متخصصين يتمتعون بكفاءة عالية بحيث يكون رضا المريض وصحته على رأس الأولويات1 2 - ديوان محافظة النجف الاشرف2 2 - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

 

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة