مصفى النجف : الخطة السنوية لعام 2022 الخاصة بتدريب وتطوير الموظفين أنجزت بالكامل وبنجاح.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

1 - ديوان محافظة النجف الاشرف2 - ديوان محافظة النجف الاشرف3 - ديوان محافظة النجف الاشرفأعلنت شركة مصافي الوسط / مصفى النجف الأشرف إكمال الدورات التدريبية والتطويرية لكوادرها الهندسية والفنية والإدارية لعام 2022 .
مدير المصفى المهندس ليث الغراوي أكد خلال حديثه لإعلام المصفى : إنّنا” نحرص على إقامة دورات للمنتسبين لرفع مستوى المنتسب وتعزيز جوانب الخبرة والكفاءة والمهنية لديه ، وهذه الدورات حتماً ستنعكس على زيادة في الإنتاج وتحسين في النوع”، مضيفاً إن” الخطة السنوية لعام 2022 الخاصة بتدريب وتطوير الموظفين أنجزت بالكامل وبنجاح ، وبدعم وتوجيه مباشر من قبل الإدارة العُليا” .
وأوضح مسؤول وحدة التدريب والتطوير المهندس علي نجاح ” تم تدريب المنتسبين وتطويرهم لرفع المستوى العلمي والعملي ليكون مقارباً من مستوى الكادر اصحاب الخبرة ، بالإضافة إلى تغيير العناوين الوظيفية “, مبيناً ان” هنالك تقدم كبير بالدورات المقامة في المصفى خلال عام 2022 بواقع (47 دورة ) ، وبمشاركة (1014 منتسب) من داخل وخارج المصفى وبمختلف الاختصاصات ( الفنية والإدارية والحاسبة والسلامة والإطفاء )”، مشيراً إلى” استكمل الخطة السنوية لعام 2022 من خلال تهيئة القاعات للدورات الفنية والإدارية والحاسبة ، وتابعنا تدريب موظفي مصفى السماوة والديوانية وكربلاء ، فضلاً عن إستقبال طلبة التدريب الصيفي من مختلف المعاهد والجامعات.
والجدير بالذكر إن وحدة التدريب وتطوير القوى العاملة التابعة لمصفى النجف الأشرف تقيم أكثر من خمس دورات شهرياً والمحاضرين في هذه الدورات هم من منتسبي المصفى وذوي كفاءة وخبرة عالية، وهناك تعاون بين جامعات الكوفة وبابل وكربلاء من خلال الزيارات المتبادلة للإطلاع على آخر التطورات العلمية والعملية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة