محافظ النجف الأشرف يستقبل سفير جمهورية فنزويلا لدى العراق.

hassanin almusawi7 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

 

55 - ديوان محافظة النجف الاشرف

إستقبل محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي ، في مكتبه صباح اليوم اليوم الثلاثاء، سفير جمهورية فنزويلا السيد أرتورو انيبال راميريز، وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات وبما يحقق المصالح المتبادلة، إلى جانب بحث العديد من الملفات في مجال الإقتصاد والتعليم والصحة.

راميريز أكد رغبة بلاده فتح آفاق التعاون المشترك مع محافظة النجف الأشرف كونها من المدن المهمة، لاسيما في مجال التجارة، والزراعة، والسياحة، والتعليم، كما أبدى رغبتهم في فتح خطوط نقل مباشرة بين فنزويلا ومطار النجف لتنشيط الحركة السياحية والتجارية.

الوائلي خلال اللقاء قدمَ نبذه مختصرة عن مدينة النجف الأشرف إستعرض فيها المكانة الدينية والإجتماعية والسياحية والتأريخية وأهمية المدينة في مختلف المجالات مؤكداً رغبة إدارة المحافظة فتح آفاق التعاون المشترك، كما أوضح إمكانية التنسيق مع غرفة تجارة النجف لتعزيز وتنسيق حركة رجال الأعمال بين البلدين، موضحاً إن النجف الأشرف بيئة جاذبة على صعيد التجارة والسياحة.
في ختام اللقاء جدد الوائلي ترحيبه بالسفير داعياً إلى إدامة التواصل كما قدم السفير تهانيه بمناسبة أعياد شعبان وذكرى الولادة الميمونه للإمام صاحب العصر والزمان (عج).

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة