الوائلي يرأس إجتماع مناقشة تصاميم المدينة الصناعية للصناعات الإقتصادية

hassanin almusawi11 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبارالتصاميم

 

 

161 - ديوان محافظة النجف الاشرف

ترأس محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي، إجتماع مناقشة التصميم الإساسي للمدينة الصناعية للصناعات الإقتصادية، بحضور مستشار المحافظ لشؤون الصناعة ووفد الشركة المنفذه.

الوائلي خلال الإجتماع أكد دعمه لإقامة مشاريع ستراتيجية في النجف الأشرف تطور الواقع الإقتصادي والتجاري وتكون جاذبة للفعاليات الصناعية ورجال الأعمال، مبيناً إن إنشاء المدينة الصناعية للصناعات الإقتصادية محط إهتمام ومتابعة كونه أحد أهم المشاريع الناهضة بواقع العمل في النجف الأشرف .

وفد الشركة المنفذة إستعرض التصاميم الإبتدائية وآلية التنفيذ للفعاليات الصناعية وشبكات الطاقة الكهربائية والطرق والبنى التحتية موضحين إن المدينة تحوي عدة فعاليات ساندة منها مبنى للدوائر الحكومية ومراكز طبية وسكنية وترفيهية فضلاً عن توزيع المناطق الخضراء، مؤكدين إن التنفيذ سيجري على مستوى يضاهي المدن الصناعية في المنطقة.

كما جرى خلال الإجتماع مناقشة إمكانية إنشاء منطقة حرة تكون جاذبة لمختلف النشاطات الصناعية على الصعيد المحلي والإقليمي من خلال إنشاء مصانع ومعامل ومراكز تسويق لمختلف الشركات العالمية، مشيرين بهذا الصدد إلى الموقع الجغرافي المميز للنجف الأشرف وبيئتها الجاذبة، كما جرى إستعراض سبل دعم الشركات الراغبة بالعمل من خلال توفير مجموعة من العروض للتنفيذ والتصميم لمختلف الفعاليات.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة