ساجت في لقاء ميداني مع مجموعة من أهالي قضاء المشخاب

hassanin almusawi21 مايو 2023آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
hassanin almusawi
اخبار الدوائر

185 - ديوان محافظة النجف الاشرف

في إطار جهود التواصل مع المواطنين والاستماع إلى احتياجاتهم في قطاع الصرف الصحي، قام المهندس وسام ساجت، مدير مجاري محافظة النجف الأشرف، بجولة ميدانية اليوم إلى مركز قضاء المشخاب. بمعية النائب في البرلمان العراقي الدكتور جواد الغزالي، حيث تم عقد لقاء حواري مع مجموعة من أهالي القضاء.

حث قام ساجت بزيارة بعض مواقع العمل حيث يتم تنفيذ أعمال بنية تحتية. وشملت الجولة أيضًا زيارة لكوادر العمل في المشخاب للاطلاع على واقعهم واستماع المعوقات التي تواجههم أثناء العمل وكل ما يتعلق بتقديم الخدمات للمواطنين في المشخاب.

تأتي هذه الجولة ضمن جهود المسؤولين للتواصل المستمر مع المجتمع المحلي وتلبية احتياجاتهم ومعالجة المشكلات المتعلقة بالصرف الصحي.

حضر اللقاء مدير البلديات ومدير بلدية المشخاب ومسؤول الأقضية والنواحي، بالإضافة إلى مسؤول التنفيذ في المديرية ومدير مجاري المشخاب. تم خلال اللقاء استماع المشاركين لمجموعة من المشاكل والعراقيل التي تواجه العمل التنفيذي والتشغيلي للمشاريع الحالية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة