محافظ النجف يستقبل السفير البولندي لدى العراق

hassanin almusawi21 مايو 2023آخر تحديث :

 

 


إستقبل محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي، في مكتبه صباح اليوم الأحد، سعادة السفير البولندي لدى العراق مارجن كوبياك ، وتم خلال الإجتماع بحث العلاقات الثنائية وعدد من القضايا التي تهم الجانبين .

السفير البولندي أعرب عن سعادته بزيارة المحافظة مؤكداً العمل على بناء علاقات جيدة مع الحكومات المحلية مشيراً إلى أهمية النجف الأشرف وخصوصيتها ، وقال كوبياك إن المجتمع الدبلوماسي لديه إنطباع وإهتمام جيد عن المحافظة كونها بيئة مناسبة لحركة الأعمال.

الوائلي رحب بزيارة السفير وأكد إن المحافظة بأبعادها الحضارية والدينية إضافة إلى النمو الإقتصادي والإستقرار الإمني جعلت منها محطة جذب لرجال الأعمال والشركات ، وأضاف الوائلي إن المحافظة تمتلك موارد كبيرة تشكل أساس مهم لتطوير مختلف القطاعات فيها.

وخلال حديثه أبدى السفير البولندي إعجابه بقدرة المحافظة على إستقبال الأعداد المليونية خلال المناسبات الدينية وإستيعاب البنى التحتية لهذه الأعداد.

من جانبه بين الوائلي إن المحافظة تشهد جملة من المشاريع التي تنفذ حالياً في مجال توسعة الطرق وتطوير المداخل وفتح منافذ جديدة لتسهيل حركة المرور في المناسبات المليونية إضافة إلى العديد من المشاريع في قطاعات الماء والمجاري والكهرباء .

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة