بعد انطلاق رحلات حجاج بيت الله الحرام والبالغ عددهم مايقارب (٣٥٠) مسافر الكرعاوي يبحث مع إدارة مطار النجف الأشرف الدولي آلية تفويج حجاج بيت الله الحرام.

hassanin almusawi31 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
hassanin almusawi
اخر الاخبارالنائب الاول

 

 

212 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اطلع النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف الاستاذ هاشم الكرعاوي على الإجراءات المتبعة في استقبال وتفويج المسافرين مؤكداً على ضرورة تقديم التسهيلات امام الوافدين والمغادرين عبر بوابة مطار النجف الأشرف الدولي وبالاخص حجاج بيت الله الحرام.

وأشاد الكرعاوي ” بدور مدير أدارة مطار النجف الدولي وأهتمامه الكبير بتسهيل اجراءات الحجاج الكرام وتفويجهم وتنظيمهم وتذليل جميع المشاكل و المعوقات ان وجدت خلال عمليات التفويج .

لافتاً” إلى أهمية الأستعدادات لزيارة عيد الغدير الآغر التي تحتظنها محافظة النجف الاشرف واستقبال الزائرين الكرام مع اهمية تفعيل الدور الاعلامي في ابراز هذه المناسبة العظيمة (عيد الغدير) وتهيئة جميع الشاشات في المحافظة لذلك .

مبيناً ” ان مطار النجف الاشرف الدولي له دور كبير في زيارة أربعينية الامام الحسين(عليه السلام) ويعتبر بوابة رئيسة في استقبال جميع الزائرين من البلدان العربية والاجنبية لذلك يتوجب بذل المزيد من الجهود والتهيئة لهذه المناسبة العظيمة لزيارة سيد الشهداء عليه السلام.

مشيراً الى ” ان المطار يعتبر من أهم المنافذ في البلد حيث يستقبل ويودع ملايين الوافدين والزائرين على مدار السنه ولابد أن تكون فيه الخدمات بشكل مميز يليق بأسم ومكانة محافظة النجف الأشرف.

جاء ذلك خلال زيارته إلى مطار النجف الأشرف الدولي ولقائه مدير المطار علي احمد الساعدي.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة