مدير الصحة والسلامة المهنية في النجف يعقد اجتماعاً لمناقشة خطة عمل النصف الثاني لعام ٢٠٢٣

hassanin almusawi4 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
hassanin almusawi
اخبار الدوائر

 

213 - ديوان محافظة النجف الاشرفعقدَ مدير المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف المهندس باسم الحدراوي ، اجتماعاً مهماً ضم مسؤولي الشعب وردفائهم ومسؤول أعلام المركز الإعلامي بهاء الحبوبي ، وذلك لمناقشة خطة العمل التي ستنفذ في النصف الثاني لعام ٢٠٢٣ لتكون مكملة لخطة فصلي الأول والثاني .

واستعرض الحدراوي ” في بداية اجتماعه خطة العمل الفصلية والية تطويرها ، مؤكداً ” على تنفيذ متطلبات خطة العمل التي تم المصادقة عليها من قبل محافظ النجف الأشرف الدكتور ماجد الوائلي وحسب الجدول والسقف الزمني والتي تتضمن الزيارات الميدانية والفحوصات الطبية والندوات التوعوية ، معرباً ” عن ثقته الكبيره بالكادر المتقدم والساند في تنفيذها على أرض الواقع بالمستوى المطلوب خدمة للمصلحة العامة .

كما بين ” الحدراوي بأنه ستكون هناك زيارة ميدانية مشتركة الى مديرية الشباب والرياضة ومشروع ماء النجف الموحد ومشروع ماء العباسية ، بهدف تحقيق مبدأ الصحة والسلامة المهنية في القطاع الحكومي .

وقد تخلل الإجتماع مناقشة الأمور الادارية والمالية والتي من ضمنها اجازات الموظفين والسلفة التشغيلية وحساب الخزينة الموحد .

وفي نهاية الإجتماع فتح باب النقاش وتبادل الآراء والأفكار ما بين الحضور وتم وضع التوصيات والقرارات والبرنامج الزمني لتنفيذ خطة العمل .

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة