المحافظ يرأس إجتماع مناقشة تشغيل مشروع قصر الثقافة

hassanin almusawi22 يونيو 2023آخر تحديث :
ترأس محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي، إجتماع مناقشة تشغيل مشروع قصر الثقافة ومجموعة من المقترحات التي تهدف إلى إستثمار هذا الموقع بما يلبي متطلبات إنشاؤه ويوفر البيئة المناسبة لإدامته، بحضور رئيس هيئة الإستثمار، والمعاون الفني، والمعاون الإداري، والمعاون القانوني، ومدير قسم القانونية، ومدير بلدية الكوفة، ورئيس دائرة المهندس المقيم للمشروع، ووفد الشركة.
الوائلي خلال الإجتماع أوضح إن الغاية الإساسية هي تشغيل مشروع قصر الثقافة والإستفادة من الخدمات التي يقدمها مع مراعاة تعظيم موارد المحافظة، ولتحقيق ذلك تم تشكيل لجنة مختصة لتقديم توصيات تنسجم مع هذه الغاية قانونياً وفنياً وإدارياً، وإن اللقاء هذا اليوم مع مجموعة قوة المعلومات بناء على طلب الشركة للإستماع للعرض المقدم من قبلهم بحضور المختصين.
وفد مجموعة قوة المعلومات إستعرض الأعمال التي نفذتها الشركة في عدة مجالات وفي أماكن مختلفة والعرض المقدم من قبلهم لتشغيل مشروع قصر الثقافة.
في ختام الإجتماع المحافظ طالب الشركة بتقديم عرض فني و تجاري متكامل لغرض دراسته بشكل موسع من قبل لجنة مختصة لبيان مدى تطابقه مع رؤية المحافظة للإستفادة من هذه الصرح المهم.
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة