النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي يترأس اجتماع غرفة عمليات اللجنة الخدمية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

ترأس النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي  اجتماعا لغرفة عمليات اللجنة الخدمية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام .
مبيناً ” تم استعراض وتقديم الخطة الخدمية لمحافظة النجف الاشرف خلال اجتماع اللجنة الخدمية العليا الآخير الذي عُقد في العاصمة بغداد.

مشيراً” هناك تواصل وتعاون من قبل عدد من الوزارات وأمانة العاصمة والمحافظات وهيئة الحشد الشعبي بدعم وإسناد المحافظة بالآليات الخدمية والتخصصية .

موجهاً:
🔹تسوية الشوارع المستمر العمل فيها والتي لازلت ضمن المدد الزمنية للتنفيذ مع أكمال وتسوية الجزرات الوسطية الواقعة على طريقي ياحسين وياعلي مع ضرورة تسوية الطريق بين نفق المختار وعمود( ١١٠ )
🔹 تهيئة واكساء الشوارع التي تقع تحت مجسر الزهراء .ع. وشارع مركز شرطة العباسية فضلاً عن كافة الطرق والمحاور في الاقضية والنواحي التي يسلكها الزائرين.
🔹أهمية تعديل وحدل طريق البو حداري وفتحه أمام مرور العجلات لما له أهمية كبيرة في خدمة المواطنين و زوار سيد الشهداء .ع. لحين اكمال الاجراءات والأعمال الأخرى .
🔹 تهيئة الأرض الخاصة بأنشاء معمل للصناعات البلاستيكيه المزمع إقامته من قبل الجمهورية الإسلامية الإيرانية .
🔹تسوية وتعديل مداخل وارضية الساحة القريبة من منطقة القطع عمود (٦٦٢) لتكون مقر لأنزال وركوب الزائرين بعد عودتهم من محافظة كربلاء المقدسة.
🔹توزيع الآليات الساندة بعد ورودها من الوزارات والمحافظات الداعمة وحسب الحاجة الفعلية والقطاعات المختصه على أن تكون تحت إشراف وإدارة الدوائر التخصصية .
🔹تنظيم عمل العجلات الحكومية والساندة والقطاع الخاص المختصة بنقل الزائرين من منطقة القطع إلى الكراج الداخلي والجنوبي .
🔹بيان الحاجة الفعلية لكل الدوائر الخدمية المساهمة في تقديم الخدمات للزائرين بما يخص تجهيز آلياتهم بوقود الكاز والبانزين.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة