الكرعاوي يترأس اجتماع اللجنة الخدمية والتنظيمية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين ( عليه السلام)

ترأس النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي اجتماع اللجنة الخدمية والتنظيمية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين ( عليه السلام) وبحضور القنصل الايراني في النجف الاشرف والدوائر الخدمية وذات العلاقة .
السيد النائب بعد التحية للحاضرين الكرام اشاد بالجهود الكبيرة التي بذلت من اجل تنظيم الزيارة، موكدا على تظافر الجهود واقتراب ساعة الصفر لاستقبال الحشود المليونية من مختلف بقاع العالم وبلدنا الحبيب.
اذ تم في الاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة استعراض وبشكل نهائي عن استعداد خطط الدوائر الأمنية والخدمية المساهمة في تقديم الخدمات للزائرين الكرام.
الكرعاوي من جانبه بين للحاضرين :.
🔸استعداد الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية البدا في الخطية الخدمية الخاصة بتأمين وتنظيم الخدمات للزائرين وعلى كافة المحاور .
🔸التواصل والمتابعة مستمرة وبرفقة معاون السيد المحافظ للشؤون الفنية على كافة الطرق والمحاور التي يسلكها الزائرين ولاتوجد أي معوقات أو عرقلات تواجههم خلال مسيرهم.
🔸تم توجيه الشركة المنفذة لطريق ياحسين بتوفير آليات خدمية وعجلات حوضية تساند عمل الدوائر الخدمية في الضرورة والحالات الطارئة .
🔸تم التنسيق مع الجانب الإيراني بأن تكون العجلات الخدمية الداخلة إلى المحافظة تحت إدارة الدوائر الخدمية في المحافظة.
🔸تم تحديد موقع في مدينة الزائرين في المحور الجنوبي موقع للعجلات الإيرانية الخاصة بنقل الزائرين .
🔸التنسيق جاري مع الجانب الإيراني على ضرورة تواجد مترجمين في المستشفيات الرئيسية لتسهيل إجراءات معالجة المرضى الايرانين خلال أيام الزيارة.
🔸تم الاتفاق مع الجانب الإيراني بأستخدام عجلاتهم الخاصة بنقل الزائرين بنقل الزوار الإيرانيين من منطقة القطع إلى محافظة البصرة / الشلامجة بشكل مباشر .
🔸لاتوجد اي قطوعات على طرق ومحاور الزائرين وان حصلت عند الضرورة يجب أن تكون لائقة وبشكل حضاري .
🔸التأكيد على الدوائر الخدمية على تزويد اللجنة بأعداد وانواع الآليات المساهمة بالخدمة مع أسماء سائقيها لغرض التنسيق مع الأجهزة الأمنية والسيطرات.
🔸تم توجيه المنتجات النفطية بتزويد مضخات المياه التابعة إلى الموارد المائية بزيت الغاز الواقعة في المناطق الريفية التي يسلكها الزائرين.
🔸الايعاز إلى مديرية الكهرباء بمراعاة تجهيز الطاقة الكهربائية لقضاء الكوفة والمناذرة ونواحي العباسية والحرية مع توفير المواد الاحتياطية لمعالجة أي عطل أو خلل بشكل آني خلال أيام الزيارة.
قناة التلكَرام:
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة