اجتماع اللجنة الخدمية والتنظيمية في ديوان محافظة النجف الاشرف تحضيرا لزيارة الأربعين المليونية

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائراخر الاخبار

اجتماع اللجنة الخدمية والتنظيمية في ديوان محافظة النجف الاشرف تحضيرا لزيارة الأربعين المليونية

تراس النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف الاستاذ هاشم الكرعاوي اجتماعا للجنة الخدمية والتنظيمية الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين (ع) وبحضور مدير اعلام المحافظة الأستاذ أحمد الفتلاوي ومدير النقل الحقوقي جاسم الغزالي وعددا من مدراء الدوائر الخدمية وذات العلاقة.

واكد الكرعاوي على أهمية تضافر الجهود مع اقتراب توافد الزائرين من كل دول العالم لإداء مراسم الزيارة، لذا على جميع الدوائر الاستنفار التام كل حسب اختصاصاته في تقديم الخدمات وحسب الخطط والاستراتيجية المعدة لها.

وأشار الكرعاوي الى توجيه الشركة المنفذة لطريق ياحسين بتوفير آليات خدمية وعجلات حوضية تساند عمل الدوائر الخدمية في الضرورة والحالات الطارئة.

وأضاف الكرعاوي انه تم التنسيق مع الجانب الإيراني بأن تكون العجلات الخدمية الداخلة إلى المحافظة تحت إدارة الدوائر الخدمية في المحافظة، وأيضا تم تحديد موقع في مدينة الزائرين في المحور الجنوبي موقع للعجلات الإيرانية الخاصة بنقل الزائرين.

وبين الكرعاوي من خلال اعداد خطة الزيارة الاربعينية تم توجيه بان لا توجد اي قطوعات على طرق ومحاور الزائرين وان حصلت عند الضرورة يجب أن تكون لائقة وبشكل حضاري.

وووز - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

 

ص - ديوان محافظة النجف الاشرفصص - ديوان محافظة النجف الاشرفصصصص - ديوان محافظة النجف الاشرفصصصصصص - ديوان محافظة النجف الاشرف

 

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة