المدير العام لتربية النجف الأشرف يكرم الطالبة بتول كاظم عبد الحسين التي تفوقت بمعدل ٩٨‎ % ‌‌‎ على الرغم من وفاة والدها أثناء الامتحانات

كرم المدير العام للتربية في محافظة النجف الأشرف الأستاذ مردان البديري الطالبة بتول كاظم عبد الحسين التي تفوقت بمعدل ٩٨‎ % ‌‎ في الامتحانات الوزارية للصف السادس العلمي / الاحيائي رغم وفاة والدها بعد إيصالها إلى المدرسة لأداء الامتحان لمادة التربية الإسلامية.

وقد حضر التكريم رئيس لجنة التربية النيابية الدكتورة سعاد الوائلي التي باركت للطالبة تفوقها العالي وترحمت لروح الفقيد والدها الذي وافاه الأجل بسبب حادث دهس مؤسف في أول يوم امتحاني، مما زرع روح التحدي والإصرار داخل نفس الطالبة بتول لتحقيق أمنية والدها بحصولها على معدل عال يؤهلها للدخول في المجموعة الطبية.

وقدمت للطالبة عدة هدايا وشهادات تقديرية من قبل الدكتورة سعاد الوائلي والمدير العام وإدارة معهد الفنون الجميلة تقديرا للطالبة وسعيا لرفع الروح المعنوية لها. كما تعهدت الوائلي والمدير العام بتكفل كافة احتياجاتها ومتطلباتها وإجراءات التربية بخصوص قبولها ومتابعتها مع الجهات العليا بعد لقائها بوزيري التعليم العالي والداخلية.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة