الكرعاوي يترأس الاجتماع الدوري الخاص بلجنة مكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب .

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
النائب الاول
ترأس النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي الاجتماع الدوري الخاص بلجنة مكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب ، وبعد النقاش والحوار حول أعمال اللجنة وخطواتها بهذا الخصوص وجه ، مؤكدا على مايأتي:
🔹 بأعداد تقرير ملخص عن خطة المحافظة التي وضعتها في مكافحة التطرف والإجراءات التي قامت بها لغرض استعراضها في المؤتمر المزمع عقده الايام القادمة.
🔹تحديد احتياجات مراكز الشباب والمكتبات العامة في المحافظة لغرض مفاتحة هيئة الأعمار لتكون ضمن موازنه ٢٠٢٣ من أجل تأهيلها .
🔹 أن تحتوي هذه الاماكن على قاعات لغرض عقد ندوات ومؤتمرات المشروع والخاص بتوعية المجتمع وتثقيفهم ضمن برنامج مكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب .
🔹أن يكون اعداد الكراس التعليمي الخاص بتوعية الطلبة في بداية العام الدراسي بتاريخ ٥-١٠-٢٠٢٣
🔹 تحديد إقامة ندوات وورش عمل ذات محتوى هادف تناقش فيه عدة جوانب اهمها (الجانب الديني و التي ستقام في الشهر الحالي) و(الجانب العشائري وستقام في الشهر العاشر )و(الجانب الذي يخص مكافحة المخدرات وستقام في الشهر الحادي عشر ) و(الجانب السياسي وستقام في الشهر الثاني عشر ) من العام الجاري .
كما وجه الكرعاوي بأقامة مخيم شبابي توعوي في ١-١٢-٢٠٢٣ للتعايش السلمي الذي يهدف لمكافحة التطرف العنيف .
محددآ أن تكون الجائزة الإعلامية لأفضل مدون في ١٥-١٠-٢٠٢٣ ولأفضل اعلامي في ١٥-١١-٢٠٢٣ ولأفضل ناشط مدني في ١٥-١٢-٢٠٢٣ الذين ساهموا في تثقيف المجتمع ونبذ التطرف.
قناة التلكَرام:
‏https://t.me/hashimnajaf
2 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة