المدير العام لتربية النجف الاشرف يوجه بأكمال التسويات كافة نهاية الأسبوع الحالي

 

ترأس المدير العام للتربية في محافظة النجف الاشرف الأستاذ مردان البديري اجتماعاً موسعاً ضم المشرفين ومشرفات التربويين على قاعة الاشراف التربوي وبحضور مدير الاشراف التربوي الأستاذ فاضل العكايشي ومدير الأبنية المدرسية المهندس عماد الموسوي.

وتحدث المدير العام في الاجتماع عن بذل المزيد من الجهود لاكمال التسويات وسد النقص في جميع القطاعات وخصوصاً المدارس الريفية والبعيدة عن المركز وتنفيذ أوامر الانفكاك والمباشرة بالسرعة الممكنة دون تلكؤ.

كما شدد المدير العام على ان يكون يوم الخميس الموافق 12 تشرين الاول موعداً نهائياً لصدار التكليفات وانهاء التكليف وتغيير جهة التكليف للتسويات في قطاعات المحافظة كافة.

من جانبٍ اخر بين مدير شعبة الأبنية المدرسية خلال الاجتماع ضرورة متابعة صيانة المدراس وتنظيف اسطح الأبنية تحسباً لفصل الشتاء والامطار، بالإضافة الى اطلاق سلفة مليونين دينار للمدارس التي بحاجة ماسة للصيانات الآنية وتكون بمتابعة المشرفين التربويين.

وقد استمع المدير العام الى مداخلات المشرفين والمشرفات واهم المشاكل والمعوقات التي تواجه عملهم التربوي موجهاً بضرورة اطلاع مكتب المدير العام عن هذه المشاكل واتخاذ الإجراءات المناسبة التي تخدم العملية التربوية وتدفع بالواقع التربوي الى الامام.

 

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة