محافظ النجف الأشرف يتفقد مركز النجف لجراحة القلب والتداخل القسطاري

تفقد محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي مركز النجف لجراحة القلب والتداخل القسطاري رافقه خلال الزيارة مدير عام صحة النجف الدكتور عبدالله الغزالي ومدير المركز الدكتور خالد عنبر ، وإطلع الوائلي على واقع الخدمات المقدمة ومستوى التقدم الفني الذي يشهده المركز.
المحافظ أشاد بجهود العاملين في المركز والعطاء المتميز لهم إضافة إلى المستوى العالي من الخدمات والتخصص في العمل ، وقال الوائلي إن إدارة المحافظة وفرت الدعم اللازم للقطاع الصحي وخصصت أكثر من 70 مليار دينار في قانون الدعم الطارىء للإمن الغذائي والتنمية وكذلك في موازنة عام 2023 ، موضحاً إن 13 مليار دينار منها خصصت للمركز لتعزيز إمكانياته والتوسع في نطاق العمل.
محافظ النجف الأشرف إطلع على نظام العمل والإحصاءات الخاصة بأعداد المراجعين وطبيعة العمليات المنفذة في المركز ، كما إستعرض مدير المركز الإجراءات التي يتعبها المركز في إستقبال المرضى ودور الكوادر العاملة وتكاليف العمليات التي يجريها المركز مبيناً إنه يستقبل المراجعين من مختلف محافظات العراق.
كما جرى خلال الزيارة مناقشة عدد من المواضيع والملفات التي من شأنها تطوير المؤسسات الصحية وتعزيز الخدمات ، مدیر عام الصحة أعرب عن شكره للمحافظ على دعمه وإسناده للقطاع الصحي من خلال توجيه التخصيصات الماليه اللازمة للنهوض بالمؤسسات والخدمات الطبية.
يذكر إن المركز حاصل على شهادة موسوعة غينتس في عمليات زراعة صمامات القلب خلال عملية إجراء القسطرة.
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة