مكتب شؤون المواطنين في ديوان المحافظة ينجز 563 معاملة خاصة بالمواطنين.

hassanin almusawi26 ديسمبر 2023آخر تحديث :

 

أعلن مكتب شؤون المواطنين في ديوان محافظة النجف الاشرف عن إنجاز 563 معاملة تقدم بها مواطنون للفترة من 1/12/2023 ولغاية 25/12/2023.

وقال مدير القسم المهندس حسين نصيف الخزعلي أن المكتب استقبل عددا من المواطنين للاستماع الى طلباتهم وشكاواهم لعرضها أمام محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي  والجهات ذات العلاقة بغية وضع الحلول المناسبة لها.

وأضاف الخزعلي ان الكتب بلغت  563  طلب  توزعت بين 410 طلب نقل للأثاث بين النجف الأشرف وبقية المحافظات وبالعكس إضافة ال طلبات نقل البطاقة التموينية وبطاقة السكن، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بصددها مبينا ان مجموع الطلبات التي تلقاها المكتب والشكاوي كانت أكثر من 130 شكوى مقدمة للمكتب حيث تم عرضها امام أصحاب العلاقة لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

وأكد مدير القسم قيام شعبة المكاتب في القسم بتوثيق الزيارات الميدانية والرصد الإعلامي التي قام بها المكتب في الاقضية والنواحي الى دوائر الدولة الخدمية في المحافظة بناءً على طلبات وشكاوي المواطنين وتقديمها الى المحافظ للنظر بها حيث بلغت 23 زيارة ميدانية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة