اختتام فعاليات الدورة الوظيفية المقامة في مديرية زراعة النجف الاشرف

اختتمت صباح اليوم الخميس الموافق 13-6-2024 فعاليات الدورة الوظيفية التي حملت عنوان (الممارسات الحديثة في تبسيط وتنظيم إجراءات العمل) والتي استمرت لمدة أسبوعين. أشرف على تنظيم الدورة قسم الإرشاد والتدريب الزراعي في مديرية الزراعة.
الدكتور ثامر عظيم الكلابي معاون مدير الزراعة ورئيس قسم الإرشاد افتتح فعاليات اليوم الأخير بكلمة شكر عبر فيها عن تقديره العميق للسادة المحاضرين الذين أغنوا الدورة بمعلومات قيمة تسهم في رفع المستوى الوظيفي للموظفين في المديرية والدوائر الأخرى, كما وجه الشكر للحضور الذين شاركوا بفاعلية في فقرات الدورة وساهموا في نجاحها بمداخلاتهم ومقترحاتهم.
تميز اليوم الأخير بمحاضرة قدمها الدكتور الكلابي تطرق فيها بمراجعة سريعة اهم المواضيع التي تم تناولها في المحاضرات السابقة من تعريف الموظف بالحقوق والواجبات التي يجب ان يكون على علم ودراية بها لكي تكون كل قرارته صحيحة ومدروسة وقانونية, ثم انتقل بعد ذلك الى موضوع محاضرة اليوم والتي حملت عنوان (أساليب القيادة الناجحة) تطرق خلالها إلى تقديم نبذة تعريفية عن اهم الأساليب التي يجب أن يتبناها القائد لتحقيق النجاح في قيادة الفريق الذي يعمل معه.
من جانبهم, ابدى المشاركون ارتياحهم لحضور هذه الدورة لأهميتها في تعزيز الثقافة الادارية لديهم وتطوير خبراتهم مما يسهم في رفع مستوى الاداء الوظيفي لديهم.
تأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الجهود المستمرة التي تبذلها مديرية الزراعة لتطوير كفاءة الموظفين وضمان مواكبتهم لأحدث الممارسات الإدارية والتنظيمية، بما يعزز من أداء الكوادر الوظيفية في المديرية والذي يصب في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة