المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يشارك في دورة فن إدارة الوقت في العمل عبر برنامج الـ ZOOM

شاركَ المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، في الدورة التدريبية بعنوان فن أدارة الوقت في العمل عبر برنامج الـ ZOOM بالتعاون مع قسم التدريب والتطوير في الأكاديمية لمكافحة الفساد التابع لهيئة النزاهة الإتحادية ، حيث شاركَ فيها أكثر من (٥٠) موظفاً من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والتي حاضر فيها المدرب الأستاذ ايهاب صالح العبدي والست شيماء عبد الحميد .

وقد عرفَ العبدي الإخوة المشاركين في الدورة بأهمية الوقت وطريقة استخدامه وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتنظيم الأعمال ضمن مؤسساتهم وخارجها بالصورة الصحيحة .

وبعد ذلك تناولَ العبدي في الأيام الثلاثة الأولى من الدورة التي ستستمر لمدة (٩) أيام عدة محاور مهمة أبرزها خصائص الوقت وأهميته وأساليب إدارته والتعرف على كيفية استخدام الأدوات اللازمة لتنظيم الوقت وإنجاز الكثير من المهام في الوقت المتاح .

وأكد ” على الإخوة المشاركين الإلتزام بأوقات الدورة بما يسهم في إنجاح البرنامج التدريبي المقرر لهيئة النزاهة الإتحادية لعام ٢٠٢٤ ” ، معرباً عن ثقته العالية بالأثر الإيجابي الكبير الذي ستحققه الدوره على أرض الواقع بعد انتهائها الأسبوع المقبل .

ومن الجدير بالذكر أن المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية اشركَ المهندس عمار الحمامي والإعلامي بهاء الحبوبي بالدورة وسيشارك في دورات تدريبية خلال الأيام المقبلة عدداً من موظفي المركز .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة