الإعلام والإتصال الحكومي في النجف الاشرف يحتضن إجتماع مدراء إعلام الدوائر لإطلاق حملة ( نحو نجف خالية من الأمية)

hassanin almusawi9 سبتمبر 2024آخر تحديث :

 

 

بحضور النائب الثاني لمحافظ النجف الأشرف الدكتور كرار محبوبة ورئيس لجنة التربية في مجلس المحافظة السيدة هبة الكوفي ومستشار المحافظ لشؤون التربية الاستاذ ليث العلياوي والمدير العام لتربية النجف الأشرف الاستاذ مردان البديري ومدير الإعلام والإتصال الحكومي الاستاذ احمد الفتلاوي عقد في مبنى ديوان المحافظة إجتماعا لمدراء إعلام الدوائر وذلك في إطار دعم حملة ( نحو نجف خالية من الأمية) التي أطلقتها المحافظة للقضاء على الأمية.
وقال محبوبة أن الحملة تهدف إلى حسم ملف الأمية في المحافظ والقضاء عليها وبما ينسجم مع مكانة النجف الاشرف العلمية حيث حشدت الإدارة المدنية كل الجهود من أجل هذا الهدف
وبينت السيدة هبة الكوفي أن مجلس المحافظة يولي هذا الملف إهتماما بالغا مبينة انها رفعت دراسة مفصلة بهذا الملف.
واكد العلياوي أن خطة محو الأمية في المحافظة تسير منذ سنوات ونسعى من خلال هذه الحملة على إنهاء آفة الأمية.
واوضح الاستاذ مردان البديري ان مديرية التربية مستعدة لإقامة دورات تعليمية في مختلف الدوائر والأماكن للأميين ومنحهم شهادات رسمية بعد نجاحهم في الإختبارات.
هذا وأكد الفتلاوي على مدراء إعلام الدوائر إبداء كل أطر التعاون في هذا المجال معلنا إطلاق الإعلام والإتصال الحكومي في ديوان المحافظة هاشتاك #نحو_نجف_خالية_من_الأمية دعما لإنجاح هذه الحملة.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة