المحافظ يرأس اجتماع لجنة الإغاثة والتعمير ويؤكد دعم النازحين من لبنان

hassanin almusawi1 أكتوبر 2024آخر تحديث :

 

 

برئاسة محافظ النجف الأشرف المهندس يوسف مكي كَناوي، عقد  اجتماع لجنة الإغاثة والتعمير لمناقشة عدد من الملفات المهمة، وعلى رأسها ملف النازحين من لبنان جراء الاعتداءات الصـ..ـهيونيــ..ــة. وخلال الاجتماع، تقرر تشكيل غرفة عمليات للحالات الطارئة، تتشارك فيها جميع الدوائر المعنية، لضمان استجابة سريعة وفعالة لتلبية متطلبات الملفات الطارئة.
وأكد المحافظ في حديثه أهمية وقوف أبناء النجف الأشرف إلى جانب إخوانهم النازحين من لبنان، مشيراً إلى أن أهالي النجف الاشرف يمثلون نموذجاً في العطاء والمساندة، كما أثبتوا ذلك خلال زيارة الأربعين واستقبال العوائل النازحة جراء الاعتداءات الإرهابــ…ــية على المدن العراقية سنة 2014.

وأضاف كناوي: “اليوم تتجه الأبصار نحو هذه المدينة المقدسة من قِبل إخواننا اللبنانيين، وعلينا جميعاً أن نتحمل مسؤوليتنا تجاه هؤلاء النازحين وأن نقدم ما نستطيع من دعم ومساندة”.
وأكد المحافظ أن النجف الأشرف لطالما كانت ملاذاً آمناً لمختلف المكونات والقوميات، وستظل تؤدي دورها الريادي في تقديم العون والدعم لكل من يحتاجه. انتهى/

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة