دعما للمبادرة الوطنية الزراعية ،ديوان المحافظة يحتضن إجتماعاً خاصاً لمدراء إعلام الدوائر

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف9 أكتوبر 2024آخر تحديث :
ضمن المبادرة الزراعية الكبرى التي أطلقها السيد رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني وبتوجيه ودعم من محافظ النجف الاشرف المهندس يوسف گناوي أحتضن ديوان المحافظة اجتماعا خاصا عقده قسم الإعلام والإتصال الحكومي لمدراء إعلام دوائر المحافظة واستضاف فيه المشرف على المبادرة الزراعية الدكتور علاء عنوز وعضو لجنة المبادرة واثق الاسدي.
واستهل الإجتماع بقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد السعيد السيد ح س ن ن ص ر ا ل ل ه وشهداء المقاومة في لبنان وفلسطين.
وأكد مدير الإعلام والإتصال الحكومي الأستاذ أحمد الفتلاوي على أهمية الدور المناط بإعلام الدوائر في توثيق ومواكبة مبادرة التشجير والمشاركة بشكل كبير فيها وبما يسهم في إنجاح هذه المبادرة بعيدة الأمد والتي ستكون انعكاساتها الإيجابية كبيرة على المناخ والبيئة في مدينة النجف الأشرف.
و بين عنوز خلال حديثه دور الإعلام الحكومي في دعم هذه المبادرة التي تهدف لتشجير كافة المناطق في محافظة النجف الاشرف وبمشاركة كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني واكثر من ستين فريقا تطوعيا، مشيرا الى اطلاق مسابقة بين الدوائر الحكومية لزراعة وتجميل عدد من الشوارع المهمة في المحافظة مبينا أهمية التشجير والحفاظ على المزروعات وديمومتها بالتعاون مع المواطنين.
وطرح عضو اللجنة واثق الاسدي على مدراء اعلام الدوائر مبادرة زراعة الأراضي التي تقع في واجهة دوائرهم لزيادة المناطق الخضراء.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة