الوقف الشيعي يتابع مشروع حسينية الإمام موسى الكاظم (ع) في الرضوية

hassanin almusawi10 أكتوبر 2024آخر تحديث :

 

 

تفقد مدير الوقف الشيعي في النجف الاشرف المهندس حيدر العذاري حسينية الإمام موسى الكاظم (عليه السلام) في الرضوية جنوب مدينة النجف الاشرف.
وأطلع العذاري على سير الأعمال الانشائية في الحسينية والتي تبلغ مساحتها 1250 متر مربع وتحتوي على عدة قاعات للرجال والنساء وصحيات خدمية لإستقبال الزوار والمصلين وإقامة المناسبات الدينية فيها، ووصلت نسبة الإنجاز الى 60% قبل توقف العمل فيها عام 2014  بسبب الأزمة المالية التي لحقت بالبلد، وتم إستئناف العمل فيها قبل 60 يوماً لتصل نسبة إنجاز الأعمال الى أكثر من 75% .
مدير الوقف الشيعي في النجف الأشرف حث المهندس المشرف ومسؤول الشعبة الهندسية على ضرورة الإسراع في إكمال الأعمال النهائية وفق المواصفات المعدة مسبقاً وفق أحدث الطرز المعمارية الإسلامية والالتزام بالمواصفات القياسية .
وذكر العذاري إن هذه الحسينية ستكون بصمة مميزة للوقف الشيعي تضاف الى بصماتها المعمارية الهندسية في الجوامع والحسينيات في المحافظة بأقضيتها ونواحيها لمكانة النجف الأشرف الدينية والحضارية وعمقها الروحي في نفوس المسلمين وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) انتهى/
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شعبة الاعلام /اوقاف المحافظات
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة