محافظ النجف يوجه بفتح مستشفى وزيادة المراكز الصحية في حي النداء

hassanin almusawi20 أكتوبر 2024آخر تحديث :

 

https://youtube.com/shorts/lMPo4dVaJi4?feature=share

 

 

أكد محافظ النجف الأشرف، المهندس يوسف مكي كَناوي، خلال ترؤسه اجتماعًا موسعًا مع عدد من مدراء الدوائر الحكومية، على ضرورة الإسراع في حسم الملف الصحي الخاص بحي النداء، بما يتناسب مع احتياجات السكان وتزايد الكثافة السكانية في المنطقة.

ووجه كَناوي بتعزيز الخدمات الصحية من خلال رفع عدد المراكز الصحية في الحي، إلى جانب إنشاء مستشفى جديد بسعة 100 سرير، والذي يُعد مشروعًا حيويًا ضمن خطط تطوير البنية التحتية الصحية.

 

كما شدد المحافظ على أهمية إنشاء مركز متخصص لعلاج الإدمان، ليضاف إلى سلسلة المرافق الصحية الجاري العمل على تطويرها في حي النداء. وأكد على أن حي النداء، الذي يُعد بوابة النجف الأشرف، يتطلب متابعة دقيقة ومستمرة لضمان تنفيذ المشاريع الصحية وفق أعلى المعايير وبأسرع وقت ممكن، لما لذلك من تأثير مباشر على صحة السكان وجودة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

 

ويأتي هذا الاهتمام في إطار استراتيجية المحافظة لتحسين مستوى الرعاية الصحية وتلبية متطلبات النمو السكاني في المنطقة، ما يضع ملف الصحة في حي النداء على رأس أولويات المرحلة المقبلة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة