الياسري يستقبل وجهاء واهالي مدينة الكوفة بديوان المحافظة

محرر20 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار المحافظاخر الاخبار

02  - ديوان محافظة النجف الاشرف

استقبل محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري عد من وجهاء واهالي قضاء الكوفة المقدسة بحضور الدكتور مصطفى شبر أمين مسجد الكوفة المعظم الدكتور مصطفى شبر وعدد من اعضاء مجلس المحافظة سعد الحارس وحسين الحدرواي  إضافة الى مدراء الدوائر في القضاء

واستمع الياسري الى مقترحات ورؤى اهالي القضاء التي تصب في خدمة المحافظة والقضاء على وجه الخصوص التي من شأنها تطوير البنى التحتية وانعاش المدينة من الناحية الاقتصادية والسياحية.

المحافظ أكد على ترحيبه باهالي مدينة الكوفة الذين يعتبرون شريكا اساسيا في تحمل المسؤولية تجاه المحافظة واتخاذ القرار الذي يهدف الى خدمة مدينة الامام امير المؤمنين عليه السلام.

وشدد الياسري على ضرورة  العمل بروح الفريق الواحد والنفس الواحدة في كل المجالات والميادين. مضيفا ان الازمة المالية التي يمر بها البلد والمحافظة على وجه الخصوص تحتم علينا ان نكون يدا واحدة لبناء المحافظة وهذا ما حصل فعلا ولمسه المواطن النجفي على ارض الواقع من اعادة تأهيل بعض الطرق وشوارع المحافظة، وهذا لايمكن ان يحصل لولا تعاون جميع المسؤولين في المحافظة والمواطن على حد سواء.

وشكر المحافظ الجهود المبذولة من قبل امانة مسجد الكوفة المعظم ودورها في دعم واسناد دوائر الدولة في جميع مفاصل المحافظة.

من جهتهم أثنى أهالي قضاء الكوفة على دور محافظ النجف الأشرف في  سعيه الجاد لخدمة المحافظة والمواطن النجفي وماطرحه المحافظ من رؤى لتطوير المحافظة اقتصاديا وعمرانيا من خلال مجموعة من المشاريع الاستثمارية.

إلى ذلك استمع المحافظ لمجموعة من المشاكل والمعوقات التي تواجه المواطن الكوفي موجها الدوائر ذات العلاقة بحلها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة