محافظ النجف والسيد مقتدى الصدر يزوران مكان الحادث الإرهابي في ناحية القادسية

محرر4 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار المحافظاخر الاخبار

FB IMG 1483454834624 360x240 1  - ديوان محافظة النجف الاشرف
 

زار محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري برفقة سماحة السيد مقتدى الصدر صباح اليوم مكان السيطرة الأمنية التي تعرضت للعمل الإرهابي صبيحة يوم الاحد الماضي حيث قدم المحافظ شرحا عن تفاصيل العملية وكيفية التصدي لها ومواقف العشائر العراقية الشجاعة في التصدي لهذه العملية.

السيد مقتدى الصدر أشاد بعمل الأجهزة الأمنية ومواقفهم البطولية للدفاع عن المدينة وقدسيتها والتصدي للارهابيين ومنعهم من التسلل للمحافظة المقدسة كما وأشاد بالموقف الكبير للعشائر العراقية في ناحية القادسية وقضاء المشخاب وتصديهم للعمل الإرهابي.

الياسري قدم شكره للسيد الصدر وتفقده للمكان مشيرا في حديثه ان السيد مقتدى الصدر ابن العراق ويدافع عن العراق وحقوق الشعب وحضوره اليوم كان ليبث روح القوة والعزيمة في نفوس الابطال في الأجهزة الأمنية للدفاع عن المقدسات واستقرار العراق.

هذا وقد رافق السيد المحافظ ومقتدى الصدر في الجولة كل من قائد شرطة المحافظة العميد محمد عبد الواحد اللامي والعميد علي كوكس مدير مرور المحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة