المحافظ خلال زيارته لجامعة الكوفة: الحكومة المحلية حريصة على الارتقاء بواقع المؤسسات التعليمية وتقدم كل الدعم اللازم لها

محرر24 يناير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات

56  - ديوان محافظة النجف الاشرف

زار محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري كليات الصيدلة والتمريض والعلوم في جامعة الكوفة حيث التقى برئيسها الدكتور عقيل عبد ياسين وعمداء الكليات والكوادر التدريسية والطلبة وتجول في أروقة الكليات والمختبرات العلمية وتم البحث في سبل تطوير قطاع التعليم والنهوض به.
الياسري وخلال جولته أكد ان النجف الاشرف مدينة مميزة بجميع مؤسساتها ومنها مؤسسات التعليمي الجامعي والحكومة المحلية حريصة على دعمها والنهوض بها وتطويرها مشيرا الى انها تمد يدها الى عمادات الكلية للتعاون بما يخدم العملية التعليمية وتطوير مختبراتها العلمية وافكارها التنموية.
وأكد الياسري ان التّعليم الجامعي رافداً للمجتمع بالكفاءات والخبرات المختلفة، كما أنّه يمكّن المؤسّسات المختلفة من استقطاب الكفاءات المتميّزة في كلّ مجالٍ من مجالات العلوم، فالمؤسّسة النّاجحة تحبّ المتميّزين المتفوّقين وتسعى لضمهم باستمرار إلى فريق عملها.
وأضاف ان التّعليم الجامعي هو وسيلة للإبتكار والإبداع، فالجامعات التي توفّر مجالًا للبحث العلمي تكون فيها الفرص أكبر أمام الطّلاب للإبداع وابتكار كلّ ما هو جديد ونحن كحكومة المحلية هدفنا اتاحة الفرصة للعاملين في القطاع التعليمي لاخذ دورهم في البناء والتطور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة