قائممقام قضاء المناذرة يكرم الصحفي والإعلامي بهاء الحبوبي بدرع الإبداع

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف25 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائر

58543110 2206231419492341 4646060823540662272 n - ديوان محافظة النجف الاشرف
كرم قائممقام قضاء المناذرة المهندس عبد الكريم جودي رفيش الصحفي والإعلامي بهاء الحبوبي بدرع الإبداع ، جاء ذلك تزامناً مع ايقاد الشمعة (١٠٩) لتأسيس الصحافة النجفية وتثميناً لجهوده المتميزة في خدمة الصحافة في محافظة النجف الاشرف من خلال نقله الكلمة الوطنية الحرة المستقلة بكل دقة ومصداقية الى المواطن ، وقد شمل التكريم عدداً من قامات وكبار الصحافة والإعلام في النجف الأشرف .
وقال رفيش خلال حفل التكريم ” بأن الإعلام هو السلطة الرابعة وهو مرآة المجتمع ومقياس حضارات الأمم ، وان له دوراً كبيراً في تقدم الشعوب ومن خلاله يتم تعريف الناس على العدل والحرية والمسؤولية .
وشدد ” على الاعلاميين ضرورة نقل المعلومة الصحيحة من مصادرها وتجنب المعلومة غير الدقيقة ، من اجل ان يكون للإعلام دور بارز ومهم يليق بقدسية محافظة النجف الأشرف والتي تعد محط أنظار كل دول العالم .
وكما دعا ” للصحفيين والإعلاميين المكرمين بالمزيد من الإبداع والتألق والارتقاء في ظل رحاب امير البلاغه والحكمة الإمام علي (عليه السلام) ، وأن يكون هذا التكريم ليس تكريماً في نهاية الطريق وانما هو حافز ودافع للإستمرار على نفس المنهج .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة