إستمرار تزويد السيارات بوقود الغاز السائل في محطة بوابة القدس الواقعة في مركز محافظة النجف الأشرف

اعلام مكتب غاز النجف4 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام مكتب غاز النجف
اخبار الدوائر

زيد الموسوي / إعلام فرع غاز النجف الأشرف

بالتعاون بين شركة تعبئة الغاز وشركة توزيع المنتجات النفطية تستمر عملية تزويد السيارات بوقود الغاز السائل (LPG) من خلال محطة بوابة القدس الأهلية الواقعة في مركز المحافظة ضمن حي القدس قرب الگراج الجنوبي ، وبسعر (٢٠٠ دينار) للتر الواحد بعد ان تم اضافة منظومات الغاز السائل عبر ورشة غاز السيارات التابعة الى فرع غاز النجف الأشرف ، يأتي ذلك بهدف تطوير المشروع لخدمة المحافظة والزائرين الوافدين اليها .

ويعتبر هذا المنفذ هو الثالث من نوعه في محافظة النجف الأشرف بعد منفذيّ معامل الغاز الحكومية التابعة الى شركة تعبئة الغاز منها المنفذ الشمالي الواقع في طريق نجف _ كربلاء قرب عمود (٢٠١) والمنفذ الجنوبي الواقع في طريق نجف _ مناذرة قرب عمود (١٢٥) بالإضافة الى المنفذ اعلاه .

يُذكر ان شركة تعبئة الغاز قامت بإنشاء عدة ورش في بغداد والمحافظات لإضافة منظومات الغاز السائل للسيارات وكذلك قيامها بفتح عدة منافذ للغاز السائل في محطات الوقود ومازال التطور يسري في هذا المشروع الحيوي لفوائده الاقتصادية والفنية والبيئية خدمةً للوطن والمواطن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة