أطلاق رواتب موظفي المركز الوطني الالكترونيا

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف6 يونيو 2020آخر تحديث : منذ سنتين
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائر

أطلاق رواتب موظفي المركز الوطني  الالكتروني

بهاء الحبوبي

– أعلن ، المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، عن صرف رواتب موظفيه عن طريق الدفع الإلكتروني (بطاقة الماستر كارد) لشهر ايار .
وقال مدير المركز الوطني المهندس باسم الحدراوي ” ان الموظفين في مركزنا تم توطين رواتبهم على مصرف الرافدين والمصرف العراقي للتجاره (TBI) ، كلا حسب رغبته ، مبيناً ” ان موظفي المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية تلقوا اشعارات عبر هواتفهم النقالة لاستلام الرواتب بعد ان كانت رواتبهم تمنح يدوياً .
وأضاف ” ان الصرف تم عن طريق أدوات الدفع الإلكتروني (FB IMG 1591444936042 - ديوان محافظة النجف الاشرفبطاقة الماستر كارد) وبأمكان الموظفين استلام رواتبهم من اي مكان يتواجدون فيه عن طريق مكاتب الصرف العامة ، وهذه العملية تعد ظاهرة حضارية وعصرية نفذتها العديد من دول العالم في الآونة الأخيرة ، كما أثنى ” الحدراوي على الجهود المبذولة المقدمة من قبل كادر الحسابات في المركز الوطني في اعداد رواتب الموظفين والموازين المالية الشهرية لشهر نيسان وايار ، خاصة في هذا الظرف الصحي الاستثنائي الذي يمر به العالم والعراق مع تفشي فايروس كورونا المستجد وفرض حظر التجوال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة