مديــر هيئة المصافي الخارجية يزور مـصفى النجف ويُشيد بالجهود المبذولة فيه

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

81c3cc2b f952 4ce4 af7d 2cb0b62b1803 - ديوان محافظة النجف الاشرف8545efde a003 4c6f 90f6 fc781e684164 - ديوان محافظة النجف الاشرفزار مدير هيئة المصافي الخارجية الأستاذ حسام محمد علي مصفى النجف الأشرف مطلعاً على آخر مستجدات العمل والإنتاج في المصفى وبصورة مباشرة وميدانية.
وكان بإستقباله مدير المصفى المهندس ليث عبد الرسول الغراوي، وجرى خلال اللقاء الذي حضره مسؤولي الشُعب شرح وافي عن الأعمال وإستمرار عمل الوحدات الإنتاجية بطاقتها القصوى، ورفد مستودع النجف بالمنتوجات النفطية لسد الحاجة المحلية، وكذلك أعمال الشُعب والتطورات الحاصلة في المصفى، وابرز معوقات العمل ووضع الحلول المناسبة لها لتجاوز الحالات التي تعيق الإنجاز.
هذا وتجول السيد مدير الهيئة في المصفى مطلعاً على سير الأعمال ميدانياً بالإضافة إلى عمل الوحدات التكريرية، والمستودع ، واطلع إيضاً على أعمال شعبة المخازن.
وأشاد السيد مدير الهيئة بالجهود المبذولة من قبل إدارة المصفى وكوادرها الهندسية والفنية والإدارية ، وحثهم على الإستمرار في العمل من أجل ديمومة العملية الإنتاجية لتوفير المشتقات النفطية للمحافظة.
والجدير بالذكر ان مصفى النجف الأشرف أحد المصافي الخارجية ، التابع لشركة مصافي الوسط طاقته الإنتاجية ثلاثين ألف برميل يومياً بواقع ثلاث وحدات إنتاجية طاقة الواحدة عشرة آلاف برميل يومياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة