لجنة رعاية الطفولة تجتمع في مقر الرعاية الاجتماعية بالنجف الاشرف

#حازم_البديري

 

أجتمعت لجنة الطفولة في مقر الرعاية الاجتماعية صباح يوم الاثنين الموافق 12/4/2021 برئاسة الأستاذ الباحث الاجتماعي حيدر نصار وحضور جمع من أعضاء اللجنة وممثل عن الاعلام الاتصال الحكومي الأستاذ سرحان_العارضي لمناقشة المشاكل الخاصة لذوي الاهمم ((لذوي الاحتياجات الخاصة )) وبعض المشاكل الصحية التي يعاني منها الأطفال وخاصة مرضى الااورام (السرطان) ومرضى الثلاسيميا .
أقترحت اللجنة جرد جميع الأطفال المرضى والأطفال أصحاب الهمم بجرد خاص الكتروني مؤرشف لدى اللجنة لمتابعة جميع المرضى وما يحتاجونه من مستلزمات علاجية وصحية وكذلك متابعة ميدانية لهم.
وبين نصار يجب متابعة الحالة الاجتماعية لكل طفل من ذوي الهمم بأشتراك المؤسسات المعنية وخاصة الرعاية الاجتماعية لتوفير راتب يعين عائلة الطفل المصاب وكذلك المعين له.
موضحاً ان هذا الاجتماع في مقر الرعاية الاجتماعية هي رسالة للتضامن مع جميع اطفالنا وعوائلهم من ذوي الهمم وجميع المرضى لتسريع بانجاز معاملاتهم وتوفير المستلزمات للعيش الكريم.
مضيفاً يجب على جميع المؤسسات وخاصة الحكومية والمدنية الاهتمام بالأطفال الموهبين والمجتهدين وتميزهم وتوفير البيئة المناسبة لهم ليكونوا الكفاءات المستقبلية من اجل اعمار العراق العظيم.
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة