وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الإنتاج ينفقد محطتي الحيدرية والنجف واللقاء بمحافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ضمن سلسلة زياراته برفقة المدير العام لإنتاج الطاقة الكهربائية الفرات الاوسط

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

 

 

 

 

الاعلامي: سيف حميد العابدي

ص - ديوان محافظة النجف الاشرفصص - ديوان محافظة النجف الاشرفصصص - ديوان محافظة النجف الاشرف

يواصل السيد وكيل الوزارة لشؤون الانتاج ( عن الوزير) المهندس عادل كريم، جولاته التفقدية لمحطات الانتاج في النجف الاشرف والمحافظات للاطلاع على عمل الوحدات التوليدية والمشاكل والمعوقات التي تواجه اعمال الصيانة وكيفية حلها.
حيث اجرى سيادته، اليوم الجمعة الموافق 23 تموز 2021، جولة تفقدية لمحطة النجف والحيدرية الغازية، يرافقه السيد مدير عام الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية المهندس محمد فضيل وحيد ، ومدير مكتب الوكيل ،ومدير المكتب الاعلامي، ومدير توزيع كهرباء النجف المهندس صفاء عبد الزهرة ومدير نقل الطاقة وكان في استقبالهم مديري المحطات المهندس عباس رضاوي والمهندس كرار فائق والملاكات المتقدمة وزيارة مقر ديوان محافظة النجف الاشرف وكان في استقباله السيد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وطرح مشاكل ومعوقات التي تواجها المحافظة وخاصه خط الناقل 400 الرابط بين النجف ومحافظة القادسية وتاكيد على اكمال خط العباسية .

وهنأ السيد الوكيل العاملين في المحطة من الملاكات الهندسية والفنية بمناسبة عيد الاضحى المبارك متمنياً لهم الموفقية الدائمة

اضافه الى جانب مناقشه المعوقات التي تعاني منها المحطات ، وامدادات الغاز .

كما واستمع سيادته الى المشاكل والمعوقات التي تواجههم اثناء العمل، الى جانب حاجة المحطة للتخصيصات من اجل ادامة زخم عمل الوحدات وتجهيزها بالمواد الاولية لأستمرارها برفد المنظومة الوطنية بالطاقة الكهربائية، اضافة الى تأثيرات نقص الغاز المورد على انتاج المحطات ووحداتها.

وتجول في اروقة المحطات وأشرف على الأعمال الجارية والخاصة بالصيانات الدورية على الوحدات التوليدية، واوعز بانجازها باسرع وقت ممكن لتواكب زيادة الطلب على الاستهلاك.

موكداً، ان محطي الحيدرية والنجف المنفردات في توليد الطاقة الاساسية التي نعول عليها لتعزيز جاهزية المنظومة الوطنية من حيث انتاج الطاقة، وانها تمتلك ملاكات كفؤة ووطنية تستطيع الوزارة ان تعتمد عليهم في ادامة زخم العمل.

بنفس الوقت اشاد بالجهود التي تبذلها الملاكات الهندسية والفنية في المحطات العامله ووعد بإزالة جميع المعوقات من اجل الاسراع بانجاز الاعمال المكلفين بها.

وأكمل وكيل الوزير سلسلة زياراتة متوجها الى محطات كربلاء
#اعلام محطةكهرباءالنجف الجديدة

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة