المحافظ: يستقبل وزير العدل ويناقش معه عدد من الملفات المهمة

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائراخبار المحافظ

 

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد حيث تم مناقشة عدد من الملفات المهمة بعمل الدوائر التابعة للوزارة وأهمية التعاون لتطوير العمل فيها.

المحافظ بيّن للقاضي مشكلة النقص بملاكات الدوائر التابعة للوزارة في النجف وأثر هذا النقص على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين مشيرا الى ان ايقاف التعيينات بنظام الحذف والاستحداث اثر على اعداد الموظفين العاملين فيها وقلل نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين مقترحا في الوقت نفسه ان تقوم الحكومة المحلية بسد النقص الحاصل من خلال تنسيب وتكليف عدد من الموظفين في الدوائر المكتفة وفق الاختصاصات المطلوبة في الدوائر العدلية وتمت الموافقة بهذا الخصوص.

كما تم مناقشة آلية توزيع الاراض السكنية على منتسبي الوزارة في المحافظة حيث بين الياسري في حديثه مؤكدا ان عملية التوزيع المقبلة ستشهد شمول موظفي دوائر الوزارة.
كما تم مناقشة مجمع الدوائر العدلية في قضاء الكوفة ولتجاوز المشاكل والعقبات فقد اوجد الوزير الحلول القانونية والادارية مع الشركة المنفذة وخلال ايام سيعود العمل في المشروع الذي يعد مهم لقضاء الكوفة.

السيد الوزير أكد على حرص الوزارة على ‏التعاون المشترك بين الجانبين من اجل تقديم ‏افضل ‏الخدمات لجميع الدوائر العدلية التابعة للوزارة في ‏عموم المحافظة خدمة للصالح العام ‏كذلك تم الاتفاق على تخصيص قطع اراضي الى كافة موظفي الدوائر العدلية في المحافظة من اجل توزيعها عليهم وايضا وجه معاليه المباشرة فوراً باكمال بناء المجمع العدلي في مدينة الكوفة بعد توقف وتلكأ المشروع منذ فترة طويلة.

المكتب الاعلامي
لمحافظ النجف الاشرف

 

 - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة