في حفل التسليم والاستلام…. الوائلي كل الشرف لي وللسيد لؤي الياسري خدمة النجف الاشرف ومواطنيها

hassanin almusawi22 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبار

 

الوائلي : كل النجفيون هم فريق عملي وبهم انهض بواقع المحافظة

 

باجواء ديمقراطية جرت مراسم التسليم والاستلام لمنصب محافظ النجف الاشرف بَين المحافظ السابق السيد لؤي الياسري والمحافظ الحالي الدكتور المهندس ماجد الوائلي بحفل أقيم في ديوان المحافظة وسط حضور موظفي الديوان ومدراء الدوائر في المحافظة.
وقدم محافظ النجف السابق السيد لؤي الياسري في كلمة له الشكر للدكتور ماجد الوائلي وجميع من ساهم في هذا الحفل الذي يعد أول من نوعه وبطرق سلمية ديمقراطية ملؤها المحبة في موضوعة التسليم والاستلام للمنصب . مؤكدا اننا عملنا بالجهود الذاتية وتجاوزنا كل ذلك ونهضنا بالاعمار والعبور الى بر الامان بالرغم من قلة التخصيصات المالية وستستمر هذه المسيرة في ظل المحافظ الجديد الدكتور ماجد الوائلي خاصة انه كان له دورا كبيرا في اسناد النجف عندما كان في مجلس النواب من توفير التخصيصات المالية.

محافظ النجف الدكتور ماجد الوائلي خلال كلمته في الحفل ان الشرف كل الشرف لي وللسيد لؤي الياسري في خدمة النجف الاشرف ومواطنيها ومن وان يكون خادما لهذه المحافظة التي تحمل الكثير
الوائلي قدم شكره الخاص الى السيد لؤي الياسري لما بذله من جهود وحرصه الكبير على العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بواقع النجف بكل قطاعاته مضيفا ان الشكر موصول الى كل من ساهم في هذا الحفل. مشددا ان كل النجفيون هم فريق عمله وبهم ينهض بواقع المحافظة.
من جهتهم عاهد موظفي ديوان المحافظة في كلمة لهم القاها مدير الإدارة العامة اياد العارضي على العمل بنفس الروح وان يكونوا عونا للدكتور الوائلي كما كانوا سابقا.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة