المحافظ خلال افتتاح مشروع كورنيش الكوفة: اسأل الله التوفيق لخدمة النجف الاشرف والكوفة العلوية واهلهم وسأكمل المشاريع بكل قوة وبلا مجاملة.

hassanin almusawi26 مارس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبارمشاريع و خدمات
225 - ديوان محافظة النجف الاشرف
تيمنا بذكرى ولادة الامام الحسن المجتبى عليه السلام افتتح محافظ النجف الاشرف المهندس يوسف مكي كناوي مساء اليوم كورنيش الكوفة والقى في المناسبة كلمة بين فيها “انني اقف بين اهلي وناسي في الكوفة واتكلم معهم من القلب الى القلب واسأل الله ان اوفق لخدمة اهالي النجف الاشرف والكوفة العلوية” ، مشيرا الى انه سيكمل جميع مشاريع النجف الاشرف وهناك جزء ثاني لتطوير هذا الشارع وهذه المنطقة مؤكدا لا اريد اجامل الواقفين وقلمنا الاحمر الذي نوقع به سيكون فاصلا وسيكون صارما على كل الاخطاء والتقصير في المشاريع والخدمات.
واضاف كناوي : “وقوفنا على هذه المنصة هو بفضل الشهداء واهل الشهداء وافتتحت هذا المعلم بيد بنت الشهيد وكل شخص لديه شهيد يشعر بلوعة الفقدان وكل مشاريعنا باسم الشهداء وعوائل الشهداء واسأل الله ان تكون مشاريعنا بحجم مكانة مدينة النجف الاشرف والكوفة تاريخا وقدسية ، وبيّن المحافظ ان فرحة اهلنا وناسنا ورضاهم اليوم على المشروع تدعونا الى التأكيد على الشركات جميعها العمل على هذا المنوال والمنهاج .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة