مديـر الإعلام والاتصال الحكومي يزور مصفى النجف الأشرف ويشيد بالجهود المبذولة فيه.

محرر26 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار الدوائر

DSC 0015  - ديوان محافظة النجف الاشرف

زار مدير الإعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الأشرف محمود فاخر الظالمي مصفى النجف, للاطلاع على سير عملية الإنتاج والتقى بمدير المصفى المهندس ليث عبد الرسول الغراوي وإعلام المصفى.
ونقل الظالمي للغراوي تحبات محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري, وقال انطلاقاً من توجيهاته في التواصل وزيارة الدوائر الحكومية, لمعرفة طبيعة عملها والجهود المبذولة وابرز المعوقات وامكانية حلها ان وجدت, ونحن اليوم في مصفى النجف للاطلاع على سير عملية الإنتاج والاعمال والجهود المبذولة في هذا الصرح الاقتصادي والمهم وتوفير المشتقات النفطية للمحافظة, واضاف الظالمي ان” إعلام المصفى في تعاون وتنسيق كبير مع الإعلام الحكومي للمحافظة في حضور الاجتماعات الدورية ورفدنا باهم اخبار ونشاطات المصفى.
من جانبه رحب مدير المصفى المهندس ليث الغراوي بهذه الزيارة, وقدم شرحاً وافياً عن سير العملية الإنتاجية والاعمال التي تقوم بها الكوادر الهندسية والفنية ليلاً ونهاراً, من اجل ديمومة واستمرارية العملية الإنتاجية لتوفير المشتقات النفطية لسد حاجة المحافظة, وبمتابعة ودعم مديرعام شركة مصافي الوسط المهندس زيد كاظم شريف.
واطلع الظالمي خلال تجواله في المصفى على الوحدات التكريرية والية العمل, مروراً بشعبة المختبرات مطلعاً على الاجهزة المختبرية وكيفية اجراء الفحوصات المحنبرية وهي مطابقة للفحوصات القياسية.
واشاد الظالمي بالجهود الكبيرة والمبذولة من قبل مدير المصفى والكوادر العاملة فيه, وعلى حرصهم في استمرارالعملية الإنتاجية التي ستنعكس ايجابياً على المحافظة في توفير المشتقات النفطية لسد الحاجة فضلاً عن توفير زيت الوقود لمحطة كهرباء الحيدرية من اجل تشغيلها لتوفير الطاقة الكهربائية للمحافظة, وكما يساهم المصفى في تحقيق ايرادات للمحافظة من خلال قانون البترودولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة