توزيع المستلزمات الدراسية على أبناء الأسر المشمولة بأعانة الحماية الإجتماعية

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف5 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف
اخبار الدوائر


بهاء الحبوبي
– بادرت لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف في حملة إنسانية ضمن برنامجها نرسم بسمة بتوزيع الحقائب والمستلزمات المدرسية على أبناء الأسر المشمولة بأعانة الحماية الإجتماعية وفقاً لأحكام قانون الحماية الإجتماعية رقم (١١) لسنة ٢٠١٤ للذين يعولون أولادهم من الذكور والإناث في مراحل الإبتدائية المختلفة ، حيث يشمل قانون الحماية الإجتماعية كحد أعلى أربعة أفراد من العوائل المتعففة والفقيرة بأحكامه .
وأشار ” رئيس لجنة رعاية الطفولة الباحث الإجتماعي حيدر نصار أن اللجنة حريصة على تقديم المساعدات الى الأسر المتعففة والفقيرة ضمن برامجها الإنسانية بالتنسيق مع جهات حكومية وغير حكومية ، لافتاً ” الى ان هذه المبادرة تأتي لمراعاة الظروف الأجتماعية الصعبة للأسر المتعففة المشمولة بإعانة الحماية الإجتماعية وكذلك دعم ومساندة الطلبة والطالبات من ابناءهم بتوفير الحقائب والمستلزمات الدراسية اللازمة ، مؤكداً ” ان اللجنة تسعى دوما الى رفع غبار الحزن عن وجوه الأطفال ورسم الإبتسامة على شفاه هؤلاء الطلاب المحتاجين وأسرهم ليمضوا فصلا دراسياً متكاملاً بكل ماتقتضية العملية التعليمية وليكونوا متساوين مع زملائهم الآخرين من الطلبة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة