المحافظ يتابع مراحل العمل بمشروع مد الخط الناقل لفك الاختناقات في شبكة المجاري ومحطتي رفع

hassanin almusawi21 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
hassanin almusawi
اخبار المحافظاخر الاخبارمشاريع و خدمات

الوائلي: مشاريع المجاري في المحافظة مهمة واستراتيجية ويجب ان تكون هناك دقة عالية في التنفيذ لتلافي المشاكل والاخطاء

 

 

126 - ديوان محافظة النجف الاشرف

تفقد محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي مشروع فك الاختناق الذي تنفذه هيأة الاعمار في المحافظة لصالح مديرية مجاري النجف والذي يشمل مد الخط الناقل لفك الاختناقات في شبكة المجاري ومحطتي رفع.
المحافظ خلال جولته الميدانية التقى بمدير المشروع المهندس عامر الغراوي حيث تابع مراحل العمل ونسب الانجاز المتحققة واطلع على المشاكل والعقبات التي تواجه العمل.
وبيّن المحافظ انه تابع اليوم مشروع مد الخط الناقل لفك الاختناقات في شبكة المجاري والذي يشمل محطتي رفع في مركز المحافظة مشيرا الى ان هذا المشروع سيوفر خدمة افضل للشبكات الرابطة بين الاحياء في مركز المحافظة وخصوص للمناطق بين تقاطع الزهراء الى تقاطع المطار ومن تقاطع المطار الى منطقة المعهد التقني نجف.
واضاف المحافظ تابعنا مراحل العمل ونسب الانجاز والمشاكل والعقبات التي تواجه الكوادر خلال العمل وشددنا على الجميع بذل الجهود الكبيرة لإكمال المشروع وفق المواصفات الفنية والمدد الزمنية المحددة وقد ابدينا عدد من الملاحظات المهمة في العمل التي من شأنها النهوض بالعمل وإزالة الاخطاء.
وأكد الوائلي ان مشاريع المجاري في المحافظة مهمة واستراتيجية ويجب ان تكون هناك دقة عالية في التنفيذ لتلافي المشاكل والاخطاء التي قد تؤثر على نجاح المشاريع في تحقيق الغايات المطلوبة منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة