الصحة والسلامة المهنية: تجري (١٣٨) فحصاً طبياً للعاملين في القطاع الحكومي

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

– أجرت شعبة الصحة المهنية في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف (١٣٨) فحصاً طبياً للعاملين المحالين من الأنشطة الإقتصادية التابعة للقطاع الحكومي المختلفة .

وقال مدير المركز المهندس باسم الحدراوي ” ان مركزنا استقبل (١٩) موظفاً حكومياً من الذكور والإناث خلال شهر تشرين الأول لإجراء الفحوصات السريرية والفسلجية ، حيث ان شعبة الصحة المهنية مستمرة بأستقبال الموظفين الحكوميين لغرض اجراء الفحص الطبي الدوري لهم .

مبيناً ” ان هذه الفحوصات شملت (كفاءة الرئة والسمع والبصر وقياس الضغط والطول والوزن بالإضافة الى قياس نسبة اللزوجة والسكر في الدم) فضلاً عن فحص اللياقة البدنية والصحة النفسية .

كما أوضح ” مسؤول الشعبة رئيس كيماويين علي الحمداني ان الهدف من اجراء الفحوصات الطبية هو الكشف المبكر عن الأمراض المهنية في بيئة العمل للإسراع في معالجتها بالوقت المناسب .

لافتاً ” الى ان المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يسعى للحفاظ على صحة وسلامة العاملين في الأنشطة الإقتصادية المختلفة في بيئة العمل .

الإعلامي: 6 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف66 2 - ديوان محافظة النجف الاشرف بهاء الحبوبي

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة