المحافظ : يرأس اجتماع فريق الجهد الخدمي والهندسي بحضور وكيل وزير الكهرباء

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف17 نوفمبر 2022آخر تحديث :
ترأس محافظ النجف الأشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي صباح اليوم الاربعاء اجتماع فريق الجهد الخدمي والهندسي بحضور وكيل وزير الكهرباء الاستاذ (نزار قحطان حسن)وقائد شرطة المحافظة والمعاون الاداري للمحافظ ومدراء دوائر الصحة والتربية والماء والمجاري والبلدية والبلديات والموارد المائية وباقي الدوائر الخدمية في المحافظة لغرض الاطلاع على متطلبات الواقع الخدمي في المحافظة.
الوائلي اوضح ان الاجتماع جاء تنفيذاً لتوجيهات دولة رئيس الوزراء بمتابعة ومعالجة نقص الخدمات الأساسية للمواطنين في المحافظة والاقضية والنواحي وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدة مواضيع تخص الجوانب الخدمية ومعالجة احتياجات الملف التربوي والصحي كما اشار الوائلي الى ان المباشرة الاولى للفريق ستكون في منطقة البراكية وحي الرحمة لما تعانية هذا المناطق من نقص حاد في الخدمات وعدم وجود الصلاحيات اللازمة لتنفيذ الخدمات فيها وسيتم الانتقال تباعاً لباقي المناطق.
وكيل وزير الكهرباء بيّن ان السيد رئيس الوزراء يتابع باهتمام كبير عمل فريق الجهد الخدمي ولما تتميز محافظة النجف من اهمية كبيرة وقدسية عالية وجه دولة الرئيس بأن تكون من اولى المحافظات التي ينطلق فيها عمل الفريق.
مدراء الدوائر استعرضوا اهم الاحتياجات والمعوقات التي تواجه عملهم في تقديم الخدمة للمواطنين وسبل معالجة تلك المعوقات من خلال توفير التخصيصات المالية اللازمة والصلاحيات الادارية.
الوائلي في ختام الاجتماع وجّه مدراء الدوائر بالبدء بأعداد خطة عمل سريعة بعد انتهاء الاجتماع مباشرة لتقديم نتائج الاجتماع بداية الاسبوع المقبل لعرضها للسيد رئيس الوزراء تمهيداً للمباشرة بالعمل ميدانياً بأسرع وقت، كما تم عقد مؤتمر صحفي لاستعراض عمل الفريق وماتم تداوله خلال الاجتماع.
المكتب الإعلامي
   لمحافظ النجف الأشرف
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة