الموارد المائية ترافق الكرعاوي في متابعته الميدانية للاراضي الزراعية.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائرالنائب الاول

من اجل تأمين وصول مياه الشرب والحصص المائية للاراضي الزراعية والبساتين…

رافق السيد مدير الموارد المائية في النجف الاشرف المهندس شاكر فايز العطوي، النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف ورئيس المجلس الزراعي الاعلى (هاشم الكرعاوي) في جولته الميدانية على الاراضي الزراعية المروية ضمن حدود مسؤولية ناحية العباسية.
حيث تمت متابعة تشغيل محطات الضخ وحركة النواظم الواقعة على صدور الانهر وذنائبها لمعرفة كيفية التعامل معها واغلاقها بعد وانتهاء عملية الارواء وعدم هدر المياه للمبازل والتاكد من التوزيع العادل للمياه.

وبعد الاطلاع على واقع الارواء قد وجه السيد مدير الموارد المائية شعبة الموارد المائية في العباسية بالتنسيق مع الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية بمواصلة الجولات الميدانية وادارة المياه بالشكل الصحيح للاراضي الزراعية المقررة للتاكد من اروائها وازالة التجاوزات التي تؤثر على الحصص المائية من اجل وصول المياه الى جميع المستفيدين الواقعة اراضيهم في الذنائب وايضا اللقاء بالمزارعين والفلاحين وحثهم على استغلال المياه واستخدامها بالشكل الامثل للخروج بموسم زراعي ناجح.

1 6 - ديوان محافظة النجف الاشرف2 7 - ديوان محافظة النجف الاشرف3 5 - ديوان محافظة النجف الاشرف4 5 - ديوان محافظة النجف الاشرف5 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف6 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة