افتتاح القبور الرمزية لشهيدات العراق في النجف الأشرف.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

بحضور رسمي وشعبي كبير شارك وفد مديرية شهداء النجف الاشرف برئاسة مدير المديرية السيد طالب الجعفري ومعاون المدير السيد نصير وسام الشيباني ومجموعة من موظفي وموظفات المديرية في افتتاح القبور الرمزية لشهيدات العراق والسجينات في المقبرة النموذجية في المحافظة.

وكانت بداية الافتتاحية قراءة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لممثلي السجينات القتها السيدة عطور الموسوي التي اوضحت طبيعة هذا الموقع الرمزي والذي اطلق عليه مقبرة الخالدات ودلالته لذوي الشهيدات والسجينات بعدها تطرقت الى مجموعة من القصص التي تعرضت لها السجينات عند تنفيذ أحكام الاعدام.

والقى مدير المديرية السيد طالب الجعفري كلمة نقل فيها تحيات رئيس المؤسسة السيد عبد الإله النائلي إلى المشاركين في هذا المحفل الكبير، وثمن دور المشاركات لاقامة هذا المحفل واستعداد المؤسسة لتقديم الدعم اللازم، وتضمن المحفل مجموعة اخرى من الكلمات والفعاليات التي تستذكر الشهيدات والسجينات ودورهن البطولي في مقارعة ازلام النظام البعثي المباد.

1 8 - ديوان محافظة النجف الاشرف2 9 - ديوان محافظة النجف الاشرف3 7 - ديوان محافظة النجف الاشرف4 6 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة