المحافظ يستقبل وزير الداخلية الإيراني ويبحثان الخدمات والتسهيلات لزائري الاربعينية المقدسة

hassanin almusawi24 يوليو 2024آخر تحديث :

 

استقبل محافظ النجف الاشرف المهندس يوسف مكي كناوي وفدا حكوميا إيرانيا برئاسة زير الداخلية الإيراني السيد احمد وحيدي وممثلي الدوائر الخدمية والمعنية للاشتراك في تغطية زيارة الأربعين المقدسة.

وبحث الجانبان السبل الكفيلة لتسهيل دخول وخروج الزائرين الإيرانيين الذين يرمون المشاركة في زيارة اربعينية الامام الحسين “عليه السلام” المقدسة وتقديم كافة التسهيلات والخدمات لهم.

المحافظ بين في حديثه عن أهمية دور النجف الاشرف في الزيارة الاربعينية باعتبارها محطة رئيسية لانطلاق الزائرين باتجاه كربلاء المقدسة.

وأوضح كناوي ان محافظة النجف الاشرف بكافة اقضيتها ونواحيها واهاليها تستنفر كافة السبل والطاقات  لاستقبال الزائرين من داخل العراق وخارجه كبينا ان هناك بعض المشاكل في عملية التفويج والنقل من والى النجف الاشرف ونسعى جاهدين لحل هذه المشكلة بالتعاون مع الجهات المعنية.

كناوي اكد احتياج المحافظة الى توفير الخدمات الأساسية والضرورية ونبحث هذا الامر مع المسؤولين ولدينا خطة مكتملة ومدروسة لانهاء المعرقات وخاصة مسالة التفويج العكسي.

مؤكدا ان الحكومة المحلية وأهالي النجف الاشرف ومواكبها الحسينية ترحب بكل المواكب الحسينية من خارج العراق والجهد الخدمي الذي سيساند اثناء وبعد الزيارة وخاصة من الجانب الإيراني.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة