المحافظ يستقبل جمع من المواطنين في قضاء الكوفة ويستمع لمشاكلهم.

المحافظ يستقبل جمع من المواطنين في قضاء الكوفة ويستمع لمشاكلهم ومطالبهم ويعدهم بالتواصل المستمر وزيارتهم
الوائلي: نتابع ملف المخدرات من الساعات الاولى وهناك تواصل مع قيادة الشرطة لاتخاذ القرارات اللازمة للقضاء عليها.
الوائلي: توجهنا الحالي هو النهوض بالواقع الخدمي في النجف الاشرف وتوفيرها للمواطنين
استقبل محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي في قصر الضيافة جمع من المواطنين في قضاء الكوفة بحضور عدد من مدراء الدوائر ضمن برنامج اللقاءات المباشرة بالمواطنين والاستماع الى مشاكلهم ومطالبهم واقتراحاتهم للنهوض بواقع المحافظة بمختلف القطاعات.
الوائلي أكد في حديثه ان توجهنا الحالي هو النهوض بالواقع الخدمي في النجف الاشرف وتوفيرها للمواطنين والتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع الى صوتهم ومناقشة افكارهم واقتراحاتهم لاخذ ما يخدم المصلحة العامة.
وبيّن الوائلي هناك ملفات مهمة نتابعها منذ الساعات الاولى لتسنمنا المنصب واهمها ملف القضاء على ملف المخدرات وهناك تواصل ومتابعة مع قيادة الشرطة بهذا الخصوص وسيكون هناك قرارات وخطوات للقضاء من هذه الظاهرة التي تفتك بشبابنا.
واضاف الوائلي خطتنا ان نكون قريبين من المجتمع واللقاء المباشر بالمواطنين والعوائل الفقيرة وستكون هناك لقاءات وزيارات مباشرة مع المواطنين في الاحياء الفقيرة والشعبية والاستماع الى مطالبهم ومشاكلهم للعمل بكل جهد لحلها وفق الاطر القانونية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المهمة منها تطوير الخطط العمرانية وتنفيذ المشاريع التي تخدم المحافظة والمواطنين ونقل مكان الطمر للصحي في معمل السمنت والتخلص من النفايات المتراكمة وتوفير الخدمات في مناطق شارع المطار و البراكية وتوفير البنى التحتية لتلك المناطق وتوفير مركز صحي ومدارس لكل الجنسين فضلا عن استغلال اماكن صالحة للزراعة واخرى للسكن يمكن للحكومة المحلية ان تدخلها في خططها العمرانية مستقبلا.
المكتب الإعلامي
لمحافظ النجف الاشرف
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة