المحافظ يناقش مع قيادة الحشد الشعبي الاستعدادات الأمنية لزيارة الأربعين

زار محافظ النجف الأشرف المهندس يوسف مكي كَناوي لقيادة عمليات الفرات الاوسط – جوال النجف الاشرف، حيث ناقش الاستعدادات الأمنية الخاصة بزيارة الأربعين مع قيادات هيئة الحشد الشعبي وبحضور قائد عمليات الفرات الأوسط.
وخلال اللقاء، قدّم المحافظ شكره وتقديره لكافة المؤسسات الأمنية التي تشارك في تأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، مشيداً بدورهم الحيوي في ضمان أمن وسلامة الزائرين. وأكد كَناوي على أهمية التعاون والتنسيق بين جميع الأجهزة الأمنية، واضاف في حديثه ان هذه الأجهزة لا تقتصر مهمتها على حفظ الأمن فحسب، بل هي أيضاً “عيننا الخدمية” التي تساعد في تشخيص السلبيات الخدمية على طول طريق الزائرين.
وأشار المحافظ إلى الحاجة لتأمين عدة طرق إضافية إلى جانب طريق “يا حسين”، لضمان سلامة وراحة الزائرين. كما تناول اللقاء مسألة عودة الزائرين والتفويج العكسي بعد انتهاء مراسم الزيارة، حيث تم التأكيد على الدور الحيوي الذي تلعبه الأجهزة الأمنية في هذه العملية لضمان عودة الزوار بأمان إلى ديارهم, مبينا أهمية الحشد الشعبي كعنصر أساسي من عناصر الأمن خلال زيارة الأربعين، مؤكداً أن تعاون الحشد الشعبي مع باقي الأجهزة الأمنية يعزز من كفاءة الجهود المبذولة في هذا الحدث الديني الكبير.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة