المحافظ يتفقد مشروع الطريق القوسي الجنوبي

hassanin almusawi11 أغسطس 2024آخر تحديث :

 

 

تفقد محافظ النجف الأشرف، المهندس يوسف مكي كَناوي، مشروع الطريق القوسي الجنوبي، الذي يُعد أحد المشاريع الاستراتيجية الحيوية للمحافظة. يهدف المشروع إلى تحسين الربط بين أقضية ونواحي جنوب المحافظة ومركز المدينة، بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع المحافظات الجنوبية، مما سيسهم في تحقيق التنمية المستدامة وانسيابية الحركة المرورية.
وخلال جولته الميدانية، أكد المحافظ أن المشروع سيلعب دورًا هامًا في تقليل الزخم المروري داخل المدينة من خلال توفير مسار بديل وفعال، مما سيحسن تجربة التنقل للأهالي ويخفف من تأثير الزحام على الحياة اليومية.
وأشار المحافظ إلى أن المشروع تم وضعه ضمن أولويات برنامج الحكومة المحلية، مؤكدًا التزامها بتقديم الدعم الكامل لضمان إنجازه في الوقت المحدد. كما شدد على أهمية متابعة تقدم العمل لتحقيق الأهداف المرجوة بأعلى مستويات الجودة والفعالية، نظرًا للفوائد الاقتصادية والاجتماعية التي سيحققها المشروع من خلال تسهيل الحركة التجارية ودعم النشاط الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة